يوفر مركز الديرة للدراسات واستطلاع الرأي فرصاً وظيفية للمهنيين المختصين في مجال الأبحاث ودراسات الرأي العام وتحليل البيانات والإحصاء؛ فضلاً عن الوظائف الإدارية المساندة في مجال الموارد البشرية وتقنية المعلومات والاتصال والنشر والتصميم.
يمكنك الآن الانضمام لفريق العمل في المركز والمساهمة في تعزيز دوره الفاعل في تقييم وتعزيز الوعي الإجتماعي.
للإنضمام إلى فريق مركز الديرة يرجي إرسال السيرة الذاتية إلى: careers@addaera.ae
إجراء الأبحاث والدراسات وفقاً لإرشادات وأهداف المركز والقدرة على تحديد قضايا البحث، وتحليل النتائج وإعداد التقارير.
ماجستير في أحد التخصصات المتعلقة بعلم الأبحاث والمجالات ذات الصلة.
خبرة لا تقل عن 5 إلى 7 سنوات في مجال الدراسات البحثية ودراسات استطلاع الرأي، بينها 3 سنوات في دولة الإمارات.
إجراء الأبحاث والدراسات وفقاً لإرشادات وأهداف المركز والقدرة على تحديد قضايا البحث، وتحليل النتائج وإعداد التقارير.
ماجستير في أحد التخصصات المتعلقة بعلم الأبحاث والمجالات ذات الصلة.
خبرة لا تقل عن 5 إلى 7 سنوات في مجال الدراسات البحثية ودراسات استطلاع الرأي، بينها 3 سنوات في دولة الإمارات.
إجراء الأبحاث والدراسات وفقاً لإرشادات وأهداف المركز والقدرة على تحديد قضايا البحث، وتحليل النتائج وإعداد التقارير.
بكالوريوس في أحد التخصصات المتعلقة بعلم الأبحاث والمجالات ذات الصلة.
خبرة لا تقل عن 3 – 5 سنوات في مجال الأبحاث ودراسات استطلاع الرأي.
وضع خطط التمويل والعمل على تنسيق وإدارة مصادر التمويل وتطوير الشراكات مع القطاعين الحكومي والخاص.
بكالوريوس التسويق أو تطوير الأعمال.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التسويق أو تأمين الموارد أو تخطيط وتطوير الأعمال، يفضل في مؤسسة غير ربحية.
إدارة خدمة العملاء وتوفير الدعم لزائري المركز والعمل على تقديم المركز بصورة مهنية ولائقة.
دبلومة عليا في أحد التخصصات الملائمة.
خبرة لا تقل عن سنتين.
تنفيذ الأنشطة المتعلقة بتطوير الشراكات مع الأطراف المعنية في القطاعين الحكومي والخاص.
العمل على استقطاب ومواصلة الشراكات.
الإشراف على وضع خطط الاتصال والتسويق والترسيخ للهوية المؤسسية الخاصة بالمركز.
بكالوريوس في التخصصات ذات الصلة ويفضل في التسويق أو العلاقات العامة أو الإعلام.
خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال الاتصال والشراكات.
العمل على ضمان الالتزام بمعايير الجودة والسياسات والعمليات المتبعة داخل المركز لإجراء الأبحاث ووضع خطط التحسين.
بكالوريوس علم الاجتماع.
يفضل الحصول على شهادة في إدارة المشاريع.
خبرة لا تقل عن 3 – 5 سنوات في مجال الأبحاث السوقية في دولة الإمارات.
خبرة في أفضل الممارسات المتعلقة بإجراء الاستبيانات والتحليل والاختبار.
القدرة التحريرية على تقييم التقارير وإيصال المعلومات حول نتائج البحث بشكل واضح ومتسق سواء شفهياً أو كتابياً.
توفير الدعم التقني والتشغيلي لإدارة البنية التحتية للشبكة إلى جانب إدارة البيانات والخوادم.
بكالوريوس تقنية المعلومات / علوم أو هندسة الحاسوب.
يفضل الحصول على شهادة أنظمة مايكروسوفتMCSE وسيسكوCISCO.
خبرة لا تقل عن 3 – 5 سنوات.